وضع مجرم روسي بحبس انفرادي بعد انتشار صور له وهو يتلقى معاملة مميزة بالسجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وضع مجرم روسي بحبس انفرادي بعد انتشار صور له وهو يتلقى معاملة مميزة بالسجن من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

قالت وسائل إعلام حكومية، اليوم الخميس، إنه قد تم وضع مجرم روسي يقضي عقوبة السجن لمدة 20 عاما، في حبس انفرادي، بعد أن انتشرت صور له وهو يحصل على معاملة مميزة.

ومن الممكن في الصور رؤية فياتشيسلاف تسيبوفياز، وهو أحد أفراد عصابة "تسابوك" - التي تسببت في إصابة مجتمع زراعي ريفي في جنوب روسيا، بحالة من الرعب – وهو يستمتع بتناول السلطعون (سرطان البحر) والكباب والكافيار، وهو ما لا يعد أمر معتاد أثناء قضاء عقوبة السجن.

كما يظهر تسيبوفياز في غرفة بها جهاز تليفزيون كبير، مع وجود أدوات شواء في الخارج. وكانت الصور التقطت في عام 2015 ، بعد عامين من إدانته، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء "تاس" الرسمية، نقلا عن مصلحة السجون الاتحادية.

ونُقل عن مصلحة السجون القول: "نؤكد أنه قد تم وضع المدان تسيبوفياز في زنزانة تأديبية عقابية، بسبب خرقه للنظام اليومي".

وذكرت "تاس" أن النيابة العامة تتابع اتخاذ إجراءات قانونية ضد موظفي السجن المشتبه في قيامهم بتقديم الامتيازات. ويواجه الموظفون اتهامات بإساءة استخدام سلطتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وضع مجرم روسي بحبس انفرادي بعد انتشار صور له وهو يتلقى معاملة مميزة بالسجن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق