تفعيل ميكنة قرارات العلاج على نفقة الدولة بمستشفى الحسينية بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فعل د. محمد الناجي الحيوان مدير مستشفي الحسينية المركزي، ميكنة نظام العلاج على نفقة الدولة الكترونياً ، وتحويلها إلي منظومة أكثر كفاءه ودقه داخل المستشفى ، وربطها بشبكة المعلومات بمديرية الشئون الصحية بالشرقية ، وتم التواصل والتنسيق في ربط البيانات الخاصة بالمرضي وحصولهم على خدمة طبيه سريعة وميسرة تخدم الموطنين من أهالى مركز ومدينة الحسينية، بناء على تعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، باستمرار مسيرة التطوير والتحديث فى المنظومة الصحية.

كما قام مدير مستشفي الحسينية يرافقه فريق من المكتب الفني وفريق العلاقات العامة والإعلام وفريق الجودة بالمرور علي أقسام المستشفي المختلفة، وبحث شكاوى بعض المترددين لحلها على الفور، ومنها تكدس شديد أمام الصيدلية الخارجية ، وتم توفير فرد أمن لتنظيم الصرف بشكل أسرع ، كما تم متابعة النظافة داخل وخارج مبني الغسيل الكلوي ونظافة الحديقة المخصصة لراحة مرضي الكلى أثناء الجلسات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفعيل ميكنة قرارات العلاج على نفقة الدولة بمستشفى الحسينية بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق