3 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات الجزائرية بولايتي سكيكدة وإليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
3 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات الجزائرية بولايتي سكيكدة وإليزي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

3 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات الجزائرية بولايتي سكيكدة وإليزي
أ ش أ نشر في البوابة يوم 08 - 11 - 2018

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الخميس أن 3 إرهابيين سلموا أنفسهم للسلطات الجزائرية في ولايتي سكيكدة (شمال شرق) وإليزي (جنوب شرق).
وقالت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها مساء اليوم الخميس إن إرهابيا سلم نفسه للسلطات العسكرية في ولاية سكيكدة (شمال شرق) وكان برفقته 12 شخصا من عائلات بعض المنتمين للجماعات الإرهابية.
وأضاف البيان إن الأمر يتعلق بالإرهابي "فيلالي بلال" وكنيته "أبو أيمن ثابت" وعائلته المكونة من زوجته وأبنائهما الخمسة (ولدان وثلاث بنات)، بالإضافة إلى عائلتي إرهابيين كان قد تم القضاء عليهما في عمليات سابقة، تضمان امرأتين وأبنائهما الثلاثة.
وأوضح البيان أن فيلالي بلال الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان بحوزته بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وثلاث خزن ذخيرة مملوءة.
وأضاف البيان أن إرهابيين آخران سلما نفسيهما، للسلطات العسكرية بمدينة جانت بولاية إليزي (جنوب شرق) وهما "نايلي عصمان"، و"طرمون علي" وكنيته "فارس"، وكان بحوزتهما بندقيتان آليتان من نوع كلاشنيكوف وستة مخازن ذخيرة مملوءة.
وأشار البيان إلى أن قوات الجيش في ولاية باتنة (شمال شرق)كشفت ودمرت مخبأ للجماعات الإرهابية وخمس قنابل تقليدية الصنع ومعدات تفجير مختلفة بالإضافة إلى ألبسة وأغطية.
وأكد البيان أن هذه النتائج النوعية، تؤكد من جديد على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الجزائري قصد القضاء على ظاهرة الإرهاب واستتباب الأمن والطمأنينة في كامل أرجاء البلاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 3 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات الجزائرية بولايتي سكيكدة وإليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق