قوات التحالف تشن هجومًا عنيفًا على داعش في دير الزور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قوات التحالف تشن هجومًا عنيفًا على داعش في دير الزور

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

نفذ طائرات التحالف الدولي ضد داعش، الخميس، عمليات قصف مكثفة طالت مناطق في محيط حقل التنك النفطي، مستهدفًا تجمعات لداعش.

أوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن نفس المنطقة شهدت أمس عمليات قصف مكثفة من طائرات التحالف أودت بحياة 20 مقاتلًا من التنظيم حاولوا مهاجمة حقل التنك النفطي في ريف دير الزور الشرقي، والذي تتواجد فيه قاعدة عسكرية لقوات سوريا الديمقراطية ويتواجد فيها كذلك مستشارون من قوات التحالف الدولي.

ورصد المرصد السوري قصفًا بنحو 40 قذيفة مدفعية طالت مناطق في الجيب الأخير للتنظيم عند الضفة الشرقية لنهر الفرات، في الريف الشرقي لدير الزور، وسط استمرار تحليق الطائرات الحربية واستهدافها بين الحين والآخر لمناطق تواجد التنظيم وعناصره.

ونفذ داعش هجومًا مباغتًا أمس، حاولت خلاله مجموعة من عناصر التنظيم، مهاجمة قاعدة عسكرية في حقل التنك النفطي، بالقطاع الشرقي من ريف دير الزور، لترد طائرات التحالف بتنفيذ ضربات جوية مكثفة استهدفت عربات وآليات التنظيم، حيث دمر الهجوم الجوي 7 عربات على الأقل وتمكن من قتل 20 على الأقل من عناصر التنظيم، وتمكنت الضربات الجوية المكثفة والعنيفة في إحباط هجوم التنظيم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قوات التحالف تشن هجومًا عنيفًا على داعش في دير الزور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق