تفاصيل الاستعدادات الأخيرة لانتخابات "عليا الوفد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجري انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، اليوم الجمعة 9 نوفمبر بين مرشحين بلغ عددهم 116 مرشحًا، للتنافس على 50 مقعدًا بالانتخابات، بالإضافة إلى 21 مرشحًا على منصب سكرتارية الهيئة العليا لحزب الوفد، وذلك بعد اعتماد أسماء المرشحين من المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد.
و وزع الحزب "سي دي" مجانيًا على جميع المرشحين ابتداء من يوم الأربعاء الماضي يتضمن أسماء وأرقام تليفونات وكشوف أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد الخاصة بانتخابات الهيئة العليا.

وقال المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن العملية الانتخابية تسير بأسلوب ديمقراطي طبقا لثوابت ومبادئ حزب الوفد، التي استقر عليها في تاريخه الذي يمتد إلى مائة عام، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة المجلس القومي لحقوق الإنسان للإشراف على انتخابات الهيئة العليا على غرار ما قام به في انتخابات رئاسة الحزب الأخيرة.

وأضاف "أبوشقة" أن 5700 عضو بالجمعية العمومية لهم حق التصويت في هذه الانتخابات، لافتًا إلى أن الحزب سيتحمل نفقات الإعاشة والقامة للمرشحين خلال فترة الانتخابات موضحًا أن جميع قيادات الحزب تعمل على بناء حزب قوي قادر على التأثير في الواقع المصري إيمانًا بالتعددية الحزبية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل الاستعدادات الأخيرة لانتخابات "عليا الوفد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق