الأوقاف" تطلق ثلاث قوافل إلى المنيا والبحيرة ومرسى مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأوقاف" تطلق ثلاث قوافل إلى المنيا والبحيرة ومرسى مطروح

محمد عبدالخالق

تنظم وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات "المنيا– البحيرة– مرسى مطروح"، والموافقة الأول من ربيع الأول 1440هـ ـ 9 من نوفمبر 2018م، تحت عنوان ”نبي الرحمة (صلى الله عليه وسلم) كما يجب أن نعرفه“.
ويشارك في القافلة الأولى إلى محافظة المنيا كل من: الدكتور هشام عبدالعزيز علي، والدكتور محمد أحمد حامد، والشيخ صلاح سيد عطية، والشيخ إبراهيم أحمد عبدالمحسن محمد، والشيخ خميس عبدالفتاح سليمان.
يشارك في الفاقلة الثانية إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة كل من الشيوخ "شعبان محمد عبدالحميد فتح الباب، ومحمد خالد سالم، وسلامة محمد عبدالله، وعبدالكريم محمد البرقماني، وطاهر نعيم سليم صبح".
في حين يشارك بالثالثة إلى محافظة مرسى مطروح كل من الدكتور رمضان عبدالسميع إبراهيم، والدكتور أسامة فخري فكري، والدكتور صبري حلمي غياتي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأوقاف" تطلق ثلاث قوافل إلى المنيا والبحيرة ومرسى مطروح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق