ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة المتعلقة بشبه جزيرة القرم ودونباس لن تغير مسار روسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة المتعلقة بشبه جزيرة القرم ودونباس لن تغير مسار روسيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة المتعلقة بشبه جزيرة القرم ودونباس لن تغير مسار روسيا
صدى البلد نشر في صدى البلد يوم 09 - 11 - 2018

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف أن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا والمتعلقة بشبه جزيرة القرم ودونباس لن تغير مسار موسكو، معتبرا أن الخطوات التي تنتهجها واشنطن دون معنى.
وقال ريابكوف في تصريح لوكالة أنباء " نوفوستي" اليوم (الجمعة) :" سندرس مضمون القرارات الأمريكية التي اتخذت وسنحلل على من فرضوا هذه العقوبات ".
وأضاف :"نحن ندرك أن عددا من المشمولين في هذه القائمة الأمريكية الجديدة ينتسبون إلى مناطق في جمهورية دونيتسك، والذين يقاتلون من أجل الحفاظ على حقوقهم هناك ".
وقال ريابكوف :"إذا كانت موسكو سترد على العقوبات الأمريكية، فسيكون هذا الرد بسبب مجموعة من الظروف لا تتعلق بالعقوبات الجديدة فقط".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة المتعلقة بشبه جزيرة القرم ودونباس لن تغير مسار روسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق