فصائل المعارضة السورية تتصدى لهجوم للقوات الحكومية في ريف حماة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فصائل المعارضة السورية تتصدى لهجوم للقوات الحكومية في ريف حماة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

فصائل المعارضة السورية تتصدى لهجوم للقوات الحكومية في ريف حماة
أ نشر في مصراوي يوم 09 - 11 - 2018

تتصدى فصائل المعارضة السورية لهجومً واسع للقوات الحكومية في ريف محافظة حماة وسط سورية.
وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "تصدت فصائل الجبهة الوطنية للتحرير لمحاولة تسلل للقوات الحكومية على محور الزلافيات جنوب بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي ،وسقط قتلى وجرحى من عناصر القوات الحكومية التي كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو الفصائل ولا تزال المعارك دائرة حتى الأن".
وأقر القائد العسكري بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مقاتلي المعارضة، قائلا "سقط عدد من القتلى والجرحى من مقاتلي جيش العزة التابع للمعارضة السورية خلال تصديهم لهجوم القوات الحكومية".
وتقع بلدة الزلاقيات ضمن مناطق منزوعة السلاح بموجب اتفاق سوتشي الروسي التركي حول وجود منطقة تمتد بين 15-20 كيلومترا تفصل مناطق القوات الحكومية عن فصائل المعارضة.
وتوسعت دائرة المعارك خلال الساعات الماضية بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة،
وقال القائد العسكري " قصفت فصائل المعارضة على جبهة الساحل قرى نحشبا وتلة ابو علي في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي بصواريخ الفيل رداً على قصف المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، كما اندلعت اشتباكات بين الجانبين قرب بلدة زمارة في ريف حلب الجنوبي ودمرت هيئة تحرير الشام عربة نقل جنود للقوات الحكومية على محور قرية شغيدلة جنوب جلب بعد قصفها بصاروخ مضاد للدروع ومقتل عدد من عناصر تابعين لمجموعات موالية للقوات الحكومي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فصائل المعارضة السورية تتصدى لهجوم للقوات الحكومية في ريف حماة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق