موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت نهائي كأس الليبرتادوريس 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت نهائي كأس الليبرتادوريس 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

تستضيف أرضية ملعب البومبونيرا معقل فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني مباراة ذهاب نهائي كأس الليبرتادوريس في مباراة تُعرف باسم نهائي القرن، والتي ستجمع بين بوكا جونيورز وريفر بليت في كلاسيكو أرجنتيني خالص بين الفريقين على نهائي البطولة الأقوى لأندية قارة أمريكا الجنوبية.

مباراة السوبر كلاسيكو كما يطلق عليها جماهير كرة القدم حول العالم بين بوكا جونيورز وريفربليت لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة وأنها في مباراة نهائية على كأس الليبرتادوريس، مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون بحضور جماهيري للفريق صاحب الملعب، لذا فإن فريق بوكا جونيورز سيحاول أن يستغل عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة مرضية لجماهيره قبل مباراة الإياب.

بوكا جونيورز الأرجنتيني تأهل لنهائي كأس الليبرتادوريس هذا العام بعد أن تمكن من إقصاء فريق بالميراس البرازيلي من دور نصف النهائي من البطولة القارية، الفريق الأرجنتيني فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل في الإياب بهدفين لمثلهما.

أما فريق ريفر بليت فتمكن هو الآخر من إقصاء فريق برازيلي، الريفر خسر على أرضه ذهاباً بهدف دون مقابل على يد غريميو  البرازيلي قبل أن يتمكن من الفوز عليه في عقر داره بهدفين لهدف، ليستفيد ريفر بليت من أفضلية تسجيله لأهداف أكثر خارج الديار.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت “السوبر كلاسيو” في ذهاب نهائي كأس الليبرتادوريس مساء يوم السبت الموافق العاشر من نوفمبر الجاري، على أن تبدأ صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الثامنة مساءً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

من جهة أخرى أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لكأس الليبرتادوريس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن نقلها لمباراة نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت مساء السبت من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الثانية المفتوحة، ولم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن هوية معلق مباراة السوبر كلاسيكو بين البوكا والريفر مساء السبت.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت نهائي كأس الليبرتادوريس 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق