مع بدء تنفيذ العقوبات.. قائد بالحرس الثوري: أمريكا سحبت سفنها خوفا من صواريخنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مع بدء تنفيذ العقوبات.. قائد بالحرس الثوري: أمريكا سحبت سفنها خوفا من صواريخنا

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

قامت الولايات المتحدة الأمريكية الاثنين الماضي، بالبدء رسميًا في تطبيق الحزمة الثانية من عقوباتها الاقتصادية على إيران، وتشمل قطاعات ” الطاقة والتمويل والنقل البحر ” .

وفي هذا السياق، أدعى اللواء علي نصيري، قائد الحماية في الحرس الثوري الإيراني، أن أمريكا سحبت سفنها من المنطقة بالتزامن مع بدء فرض العقوبات الجديدة على طهران؛ خشية تعرضها للصواريخ، وفقًا لقوله.

وقال ” نصيري ” : ” حصلنا على معلومات عسكرية تفيد بأن أمريكا تخوفت من رد فعل إيران بعد العقوبات، وقام البنتاجون بنقل السفن الحربية والقوات العسكرية في المنطقة بعيدًا عن صواريخ أرض ـ بحر التي تمتلكها إيران ” .

تجدر الإشارة إلى أن أمريكا تسعى من خلال تطبيقها هذه العقوبات؛ لتقييد أنشطة التجارة الدولية لشركة النفط الإيرانية، وتسري العقوبات الأمريكية على المؤسسات المالية الأجنبية التي تتعامل مع البنك المركزي وبقية المصارف في إيران.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مع بدء تنفيذ العقوبات.. قائد بالحرس الثوري: أمريكا سحبت سفنها خوفا من صواريخنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق