عاجل| نجيب ساويرس يزف بشرى للشباب الباحثين عن فرص عمل: «يوفر 17000 فرصة عمل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل| نجيب ساويرس يزف بشرى للشباب الباحثين عن فرص عمل: «يوفر 17000 فرصة عمل» من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

عاجل| نجيب ساويرس يزف بشرى للشباب الباحثين عن فرص عمل: «يوفر 17000 فرصة عمل»

التخطي إلى المحتوى

عاجل| نجيب ساويرس يزف بشرى للشباب الباحثين عن فرص عمل: «يوفر 17000 فرصة عمل» ساويرس

في مفاجأة سارة لجميع الشباب الباحثين عن فرصة عمل خلال هذه الفترة، حيث وجه رجل الأعمال ” نجيب ساويرس” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” تدوينه للشباب الباحثين عن العمل.

توفير فرص عمل للشباب

حيث أوضح رجل الأعمال المصري أنه ملتقى شغلني سوف يوفر أكثر من 17000 فرصة عمل لجميع المؤهلات الدراسية، حيث أسعدت تلك التدوينة العديد من الشباب.

وأضاف ” ساويرس”  من خلال التدوينه التي قال فيها: ” للشباب اللي بيدور على شغل ملتقى شغلني يوفر أكثر من ١٧٠٠٠ فرصة عمل لكل المؤهلات وفيه وظائف في جميع المحافظات ولذوي الاحتياجات الخاصة”.

وتابع رجل الأعمال: ” يوم السبت 10 نوفمبر من الساعة ٩ صباحًا في وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، مقر الجامعة الأمريكية القديم بالتحرير”.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل| نجيب ساويرس يزف بشرى للشباب الباحثين عن فرص عمل: «يوفر 17000 فرصة عمل» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق