عاجل.. “نجيب ساويرس” يكشف عن مفاجآت سارة للملايين من الشباب المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. “نجيب ساويرس” يكشف عن مفاجآت سارة للملايين من الشباب المصري من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

عاجل.. "نجيب ساويرس" يكشف عن مفاجآت سارة للملايين من الشباب المصري

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. “نجيب ساويرس” يكشف عن مفاجآت سارة للملايين من الشباب المصري رجل الأعمال نجيب ساويرس

قال رجل الأعمال المصري الشهير، المهندس “نجيب ساويرس”، بأن ملتقى “شلغني”، سوف يوفر أكثر من 17 ألف فرصة عمل للشباب من جميع المؤهلات، مشيرًا إلى كون هذا الأ/ر يٌعد فرصة كبيرة لكل الراغبين في الحصول على فرص عمل خلال الفترة المقبلة خاصة من شباب الخريجين.

وكتب نجيب ساويرس تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الساعات الماضية، بخصوص هذا الشأن، وقال فيها: “للشباب اللي بيدور على شغل ملتقى شغلني يوفر أكثر من ١٧٠٠٠ فرصة عمل لكل المؤهلات وفيه وظائف في جميع المحافظات ولذوي الاحتياجات الخاصة، يوم السبت 10 نوفمبر من الساعة ٩ صباحًا في وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، مقر الجامعة الأمريكية القديم بالتحرير”.

وبعد تغريدة ساويرس بدقائق بدأت الرسائل تصل إليه، حيث توجه عدد كبير من الشباب بالشكر إلى المهندس “نجيب ساويرس”، بسبب حرصه الدائم على مساعدة الشباب وعلى توصيل بعد المعلومات الخاصة بالوظائف الشاغرة لهم في الفترة الأخيرة.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. “نجيب ساويرس” يكشف عن مفاجآت سارة للملايين من الشباب المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق