​البطش: قطر تحملت كثيرًا من المخاطر والعنت لأجل غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش مساء اليوم الجمعة دولة قطر على جهودها تجاه قطاع غزة، موضحا أن دور الدوحة لم يتوقف منذ بدء الحصار على القطاع.

وأوضح البطش في كلمة له في مستهل لقاء مع السفير القطري محمد العمادي الذي يزور غزة إن قطر أعلنت منذ البداية رفضها للحصار وبذلت جهدا كبيرا لوصول المساعدات وتحملت كثير المخاطر والعنت لأجل ذلك.

ورحب البطش بالسفير العمادي، وقطر، موضحا أن الدوحة تقدم دعما أخوي وواجب للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وبكل بقعة من أرض فلسطين.

وقال: إن "هذا كنا ننتظره ليس فقط من قطر وإنما من جميع الأشقاء العرب والمسلمين في سياق تعزيز الصمود لشعبنا في القطاع لاستمرار مسيرات العودة، قد تراه قطر واجبا إنسانيا ونحن نراه في اطار تعزيز الصمود".

وأضاف عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي أن "هذا الدور الذي لم يتوقف منذ بدء الحصار على القطاع التي أعلنت رفضها للحصار وبذلت جهدًا كبيرًا لكي تصل المساعدات وتحملت في سبيل ذلك الكثير من العنت والمخاطر وهذا الدور الكبير مقدر لنا".

وعبر عن سعادته بتكامل الدور القطري والمصري تجاه غزة وكسر حصارها، قائلا "دائما نسعد عندما يتكامل الدور المصري الشقيق والكبير في إطار المصالحة ودعم جهود الوحدة مع الدور القطري الداعم والمستمر بالدعم لأبناء شعبنا".

واعتبر البطش أن "هذه رسالة بأن قضيتنا الفلسطينية تستعيد قدرتها على توحيد الأشقاء رغم كل المعوقات السياسية التي قد تطرأ هنا أو هناك"، مؤكدًا أن غزة تفتح أبوابها لقلبها وأبوابها لكل أبناء الأمة لتعزيز صمود الناس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ​البطش: قطر تحملت كثيرًا من المخاطر والعنت لأجل غزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق