خفر السواحل التركي: مقتل خمسة مهاجرين إثر غرق قارب قبالة ساحل غربي البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خفر السواحل التركي: مقتل خمسة مهاجرين إثر غرق قارب قبالة ساحل غربي البلاد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

خفر السواحل التركي: مقتل خمسة مهاجرين إثر غرق قارب قبالة ساحل غربي البلاد
أ ش أ نشر في صدى البلد يوم 12 - 11 - 2018

أعلن خفر السواحل التركي مقتل خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال، إثر غرق قارب كان يحمل على متنه 15 مهاجرا قبالة ساحل مدينة "إزمير" غربي البلاد.
ونقلت قناة (يورو نيوز) الإخبارية الأوروبية اليوم الاثنين عن خفر السواحل التركي قوله إنه تمكن من انتشال ثلاثة مهاجرين من البحر بمساعدة قوارب صيد محلية ، فيما تمكن مهاجران من السباحة إلى البر ، وإن خمسة مهاجرين آخرين في عداد المفقودين.
وأشار خفر السواحل إلى أن القارب كان يحمل مهاجرا إيرانيا و14 أفغانيا قبل أن يغرق ، وأن عمليات البحث عن الخمسة المفقودين مستمرة.
يذكر أنه في عام 2015 أصبحت تركيا إحدى نقاط الانطلاق الرئيسية لأكثر من مليون مهاجر يفر أغلبهم من الصراعات والفقر في إفريقيا والشرق الأوسط، ويستخدمون طريق البحر للوصول إلى دول الأتحاد الأوروبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خفر السواحل التركي: مقتل خمسة مهاجرين إثر غرق قارب قبالة ساحل غربي البلاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق