رسالة نارية لجمال عنايت ضد منتقدى تيشيرت محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الإعلامي جمال عنايت، على استفسار اتحاد الكرة المصري على ارتداء محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي لقيمص "بلاي بوي"، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا"هناك تربص وغيرة كبيرة من مو، وياريت تسيبوه ".

وقال عنايت عبر برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على قناة " اليوم"، "اتحاد كرة القدم أرسل لمحمد صلاح رسالة علشان يستفسر على سبب ارتداء هذا القميص، مضيفا "انتو ليه هدفكم أنكم تقرفوا وتزعجوا نجم هجوم المنتخب القومي".

وتابع مقدم برنامج " القاهرة اليوم"" أن ما يحدث مع نجم الريدز هي غيرة من المقام الأول ، لأنه اغلي لاعب في الكرة المصرية، ولأنه فخر لجموع المصريين".

وناشد الإعلامي جمال عنايت المسؤولين في الجبلاية قائلا "هناك تربص كبير بصلاح، سيبوه مالكوش دعوة به اطلقوا صراحه بلاش الافتكاسات مايحدث هو تلاكيك منكم ".

وكان نجم ليفربول نشر صورة له على حسابه بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسالة نارية لجمال عنايت ضد منتقدى تيشيرت محمد صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق