فؤاد: سوء التخطيط أبرز أسباب العطش فى محافظة الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حى العمرانية، إن سوء التخطيط والإهمال أحد أبرز الأسباب التى تسببت فى ظاهرة عطش الجيزة خلال فترة الصيف، وهو ما أتضح جليا فى قيام جهاز مياه الشرب برى الحدائق والمتنزهات العامة فى أكتوبر والشيخ زايد وما زال هناك بعض أحياء بمحافظة الجيزة تعانى من العطش.
وأضاف فؤاد، فى بيان له اليوم، أن المهندسة راندا المنشاوى نائب وزير الإسكان للمرافق أعلنت أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ 8 مشروعات لمياه الشرب بالجيزة وبدء تجارب التشغيل بها تباعا فى الفترة من 30 أكتوبر 2018 حتى نهاية أبريل 2019، والى الآن لم نسمع عن الانتهاء من أى من هذه المحطات أو أن هناك تشغيل تجريبى لها.
وأشار فؤاد، أنه يجب على نائب وزير الإسكان الإعلان عما إذا كان هناك أى تغييرات فى الجدول الزمنى للانتهاء من محطات مياه الشرب، حيث أن المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى أعلن موعد أقصاه 30 يونيو 2019 للإنقاذ محافظة القاهرة والجيزة من العطش.
وأكد عضو مجلس النواب عن حى العمرانية، على أن هذا التضارب فى التصريحات والتغيير فى الخطط الزمنية التى سبق وأعلنتها المهندسة راندا المنشاوى أمور غير مبشرة بالخير وهو ما يتطلب توضيح لأسباب هذا التضارب كى لا نتعرض لأزمة عطش أخرى خلال 2019.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فؤاد: سوء التخطيط أبرز أسباب العطش فى محافظة الجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق