اليوم ..عباس يدعو لاجتماع طارئ للقياده الفلسطينى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى اجتماع طارئ اليوم ، وذلك للبحث في كيفية وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وبقية الأراضي الفلسطينية.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات قوله إن الرئيس قرر قطع جولته الخارجية والعودة إلى أرض الوطن لمواجهة التحديات المترتبة على هذا العدوان.
وأضاف أن الرئيس يواصل اتصالاته الإقليمية والدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على القطاع، داعيا إلى وجوب توفير الحماية الدولية لشعبنا في دولة فلسطين المحتلة، مشددا على أهمية إنجاز الوحدة الوطنية.
من جانبها قالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي إن اجتماعا للقيادة سيعقد بعد عودة عباس إلى أرض الوطن من الكويت، لبحث تطورات العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، واتخاذ خطوات عملية للجم الاحتلال وكف يد إسرائيل عن شعبنا.
وأشارت عشراوي، في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) اليوم "الثلاثاء"، إلى أن الاتصالات الدولية بدأت للمطالبة بوقف العدوان بشكل فوري ومباشر، وهناك مواقف لعدد من الدول تندد بهذه الهجمة الشرسة، لكن القضية هي مدى قدرة كل هذه الأطراف على وقف استهتار إسرائيل بالحق والإنسان الفلسطيني.
وشددت على أن غياب محاسبة ومساءلة إسرائيل قانونيا وقضائيا، إضافة إلى عدم وجود حماية دولية لشعبنا، هو السبب في تماديها باستباحة شعبنا وقضيته.
وأضافت أن هناك دعوات للدول السامية الموقعة على اتفاقية جنيف الرابعة لعقد جلسات فورية للمطالبة بوقف العدوان الهمجي، والذي يندرج تحت اطار جرائم الحرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم ..عباس يدعو لاجتماع طارئ للقياده الفلسطينى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق