عاجل بالصور| والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية الذي هز الرأي العام يكشف معلومات جديدة وصادمة عن الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل بالصور| والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية الذي هز الرأي العام يكشف معلومات جديدة وصادمة عن الواقعة من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 .

عاجل بالصور| والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية الذي هز الرأي العام يكشف معلومات جديدة وصادمة عن الواقعة

التخطي إلى المحتوى

عاجل بالصور| والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية الذي هز الرأي العام يكشف معلومات جديدة وصادمة عن الواقعة

في تطور جديد للواقعة التي هزت الإسكندرية وأثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف “محمد إبراهيم عبد القوي” والد الطفلة “جوري” المتداول بشأنها مقطع فيديو، منذ أمس الخميس، يظهر تعرضها للإيذاء البدني على يد معلمات داخل أحد فصول حضانة خاصة بالإسكندرية معلومات جديدة عن الواقعة.

وخلال تصريحات خاصة لمصراوي، قال والد الطفلة:

“فوجئنا بالواقعة من تسجيل الفيديو المتداول ولم يكن لدينا أي علم قبل ذلك، ووالدتها كانت أول من رأت المقطع عبر إحدى الصفحات الخاصة بأولياء الأمور.. شعرنا بالصدمة من التعامل غير الآدمي الذي شاهدناه ولا يمكن أن أتخيل كيف واجهت طفلتنا الأمر دون أن ندرك ما كان يحدث لها رغم متابعتها يوميا إذ كانت والدتها تسألها عن يومها ولم تكن الطفلة تجيب بشيء”.

وأضاف: “جوري التحقت بالحضانة منذ 4 أشهر فقط، وكانت ترافق والدتها أثناء الذهاب، وأصطحبها من الحضانة أثناء العودة إلى المنزل، وخلال تلك الفترة لم تشكُ من تعرضها لأي إيذاء بدني إلا أنها كانت تبدو دائما صامتة وكانت ترفض الذهاب في الصباح واعتقدنا أن ذلك حال أغلب الأطفال في مثل عمرها.. وقررت التوجه إلى مقر الحضانة لمعرفة ماذا حدث لطفلتي هناك، وفور وصولي لم أجد أحدًا هناك، وكان العمل انتهى في هذا التوقيت، إلا أنني تواصلت مع إدارة المكان وأكد لي مالك الحضانة أنه كان مصدومًا هو الآخر بعد مشاهدته للفيديو المتداول، وطالبتهم بالإرشاد عن المعلمات المشاركات في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.”

كما أكد والد الطفلة بأن المعلمات اللائي شاركن في تسجيل الفيديو لم يتم فصلهن منذ بضعة أشهر، كما قالت إدارة الحضانة، وأنهن كن يمارسن عملهن بالحضانة حتى بعد توقيت نشر الفيديو، فيما أوقفتهن الإدارة عن العمل بعد الضجة التي أثارها الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه حتى لو كان تاريخ تسجيل الفيديو منذ 3 أشهر فذلك لا يعفي أحد من المسؤولية، معتبرا أي أسرة لن تقبل أن تتعرض أطفالها إلى إيذاء بدني أو نفسي بما قد يؤثر عليهم سلبا في المستقبل.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل بالصور| والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية الذي هز الرأي العام يكشف معلومات جديدة وصادمة عن الواقعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق