غدًا.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبدالخالق

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاثنين، احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف، ويلقي خطابا بهذه المناسبة إلى الأمة الإسلامية، يتناول فيه عددا من القضايا الراهنة والدروس المستفادة من السيرة النبوية.
ومن المقرر أن يكرّم الرئيس خلال الاحتفال الذي تنظمه وزارة الأوقاف 6 من قيادات الأوقاف من الداخل والخارج، ومن شباب العلماء، فضلا عن 2 آخرين من خارج مصر من العلماء ممن أثروا العالم الإسلامي بفكرهم الوسطي والمعتدل تقديرًا لجهدهم، وذلك بمنحهم شهادات التقدير وهم مفتي أوغندا لما يتميز به من فكر وسطي ولإسهامه الإيجابي في مؤتمرات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ومفتي كازاخستان لدوره في دعم العلاقات بين مصر وكازاخستان ولما يتميز به من فكر وسطي ولكونه عضوا في مجلس أمناء الجامعة المصرية التابعة لوزارة الأوقاف والتي تعد أهم جامعة إسلامية بوسط آسيا.
ومن المقرر حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والوزراء وسفراء الدول العربية والإسلامية بالقاهرة وقيادات الأوقاف.
يأتي احتفال الوزارة في إطار فعاليات حملة الأوقاف الدولية "رسول الإنسانية" والتي تنفذها طوال شهر ربيع الأول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدًا.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق