البحرية الروسية تعلن نجاح تجربة غطس بعمق 400 متر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحرية الروسية تعلن نجاح تجربة غطس بعمق 400 متر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 .

البحرية الروسية تعلن نجاح تجربة غطس بعمق 400 متر
أ ش أ نشر في المصري اليوم يوم 19 - 11 - 2018

أعلنت البحرية الروسية نجاح تجربة فريق من غواصيها بالوصول إلى عمق يزيد على 400 متر في مياه المحيط الهادئ.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي بالمنطقة الشرقية الروسية المعنية بأسطول المحيط الهادئ الروسي، حسب قناة «روسيا اليوم»، الأحد، أنه تم إخراج الغواصين الذين نفذوا عملية غطس تجريبية لا سابق لها في تاريخ القوات البحرية الروسية على عمق 416 مترًا بنجاح، من على متن سفينة الإغاثة الروسية «إيجور بيلؤوسوف».
وأضاف البيان أن الغواصين تدربوا أثناء التجربة على توصيل خراطيم الهواء بهيكل غواصة منكوبة مفترضة، مشيرًا إلى أن الغواصين خضعوا بعد عملية الغطس على مدار 23 يومًا للمكوث في مجموعة من غرف الضغط من أجل إعادة تكيفهم مع الظروف الطبيعية تحت رقابة طبية.
يُذكر أن سفينة الإغاثة الروسية «إيجور بيلؤوسوف» دخلت الخدمة في أسطول المحيط الهادئ الروسي عام 2016، وهي مزودة بتجهيزات خاصة تمكن الغواصين من الغطس على عمق يبلغ 450 مترًا، من أجل انتشال أفراد طاقم غواصة منكوبة إلى سطح المياه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البحرية الروسية تعلن نجاح تجربة غطس بعمق 400 متر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق