فضيحة جديدة في عقوبة إيقاف حكم مباراة الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صحيفة نسمة التونسية، إنه توجد فضيحة جديدة داخل الاتحاد الأفريقي، بعد إقرار عقوبة الإيقاف بحق الحكم الزامبي جاني سيكازوي، بسبب أخطائه في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي.

وذكرت "نسمة"، أن الاتحاد الأفريقي، أقر عقوبة الحكم يوم 6 نوفمبر، أي قبل لعب مباراة إياب النهائي بين الأهلي والترجي، وهو نفس يوم إصدار عقوبة المغربي وليد أزارو، وحرمانه من لعب مباراة النهائي مع النادي الأهلي.

ويثير أمر تأخير إعلان عقوبة "سيكازوي"، وإيقافه بتهمة الفساد بسبب ما تم وصفه مخالفة لمبادىء السلوك والتحيز لنادي الترجي التونسي، ولم يتم الكشف عنه إلا بعد نهاية مباراة الإياب بين الأهلي والتجري التونسي، والتي توج بلقبها الفريق التونسي على حساب الأهلي، بعد توقيع "كاف" عقوبة بإيقاف مهاجم الأهلي الأساسي، ورفع الحظر عن حضور جمهور الفريق التونسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فضيحة جديدة في عقوبة إيقاف حكم مباراة الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق