عاجل

في ذكرى إحياء اليوم العالمي للطفل.. منال العبسي: تمثل دافعا لحثنا على بذل المزيد من الجهود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، إن ذكرى إحياء اليوم العالمي للطفل، تمثل دافعا لحثنا على بذل المزيد من الجهود من أجل العمل على دعم النهوض بحقوق الأطفال، في مجتمعاتنا، فهم زهور الحاضر وأمل المستقبل .

وقالت "العبسي" في بيان لها اليوم: " علينا أن نتكاتف جميعا، على كافة الأصعدة المسئولة، وقوى المجتمع المدني، من أجل دعم وتحقيق حقوق الأطفال من جميع الفئات ليعيشوا حياة كريمة، وفي بيئة صالحة دون استغلال لهم، وتوفير كافة السبل لتحقيق ذلك، من خلال الاهتمام بالتعليم الجيد، والرعاية الصحية، والأمان، لصنع جيلا قادرا على المشاركة في رفعة بلاده والنهوض بها".

وأشارت رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل، بحزب الوفد إلى أولوية الاهتمام بالأطفال ذوي القدرات الخاصة، وتوفير سبل الرعاية لهم بكافة أشكالها، منوهةً إلى أهمية دور قوى المجتمع المدني في تحمل مسئوليتها في هذا الإطار

وأشادت رئيس اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة دائما لحقوق المرأة والطفل، حيث أكد سيادته أن رؤية مصر 2030 قائمة على الاهتمام بالمرأة والطفل، إدراكا منه لأهمية هذين العنصرين الفاعلة في بناء المجتمعات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في ذكرى إحياء اليوم العالمي للطفل.. منال العبسي: تمثل دافعا لحثنا على بذل المزيد من الجهود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق