قيادة الفصائل الفلسطينية تؤكد حرصها على أمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قيادة الفصائل الفلسطينية تؤكد حرصها على أمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

قيادة الفصائل الفلسطينية تؤكد حرصها على أمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنانوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 20 - 11 - 2018أكدت قيادة الفصائل الفلسطينية حرصها على أمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.وشددت القيادة الفلسطينية خلال اجتماعها اليوم، في مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا اللبنانية على أهمية العلاقات الفلسطينية اللبنانية، بما يضمن احترام السيادة والقوانين المرعية اللبنانية ويضمن أيضاً أمن واستقرار المخيمات وتأمين الحماية والحقوق المدنية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين. وعدت قيادة الفصائل الفلسطينية أن الوحدة الوطنية الفلسطينية تشكل الضمانة الأكيد من أجل مواجهة التحديات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية. واستنكرت القيادة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، مناشدة المجتمع الدولي بالتدخل لتأمين الحماية الدولية للمدنيين الفلسطينيين .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قيادة الفصائل الفلسطينية تؤكد حرصها على أمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق