اجتماع غرفة الشركات لاختيار الرئيس والنائب ورؤساء اللجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر أعضاء الجمعية العمومية للغرف السياحية تشكيل مجلس إدارة الغرفة، الأربعاء، حيث يتم عقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة غرفة الشركات والذي يطلق علية اجتماع إجرائي بهدف اختيار رئيس الغرفة والنائب وأمين الصندوق ورؤساء اللجان البالغ عددهم ١١ لجنة.

جاء ذلك بعد أن أصدرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اول أمس الاثنين، قررا بتعيين ٤ من أعضاء العرف السياحية استعدادا لتشكيل مجلس إدارات الغرف.

تضمنت أسماء المعينين التي قامت غرفة الشركات بترشيحهم للوزيرة، محمد فاروق متخصص في السياحة العربية، وإيهاب شمري وجورج فوزي متخصص في السياحة الخارجية، وريم فوزي، بالإضافة للأعضاء اللذين فازو بانتخابات الغرف السياحية، وهم حسام الشاعر (المقرر أن يتوالي رئاسة غرفة الشركات)، وباسل السيسي واحمد إبراهيم وعلاء الغمري وعلي المنستري ويسري السعودي.

في الوقت نفسه تم الإعلان رسميا عن أسماء المرشحين والمنتخبين لمجلس إدارة الغرف المنشآت الفندقية من اثني عشر عضوا، وحصلت الدستور على نسخة من قرار الوزيرة الخاص بغرفة المنشآت الفندقية.

وقال أحمد إبراهيم، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن الغرفة ستقوم غدا الأربعاء بتشكيل لجانها المتخصصة الـ11، من الأعضاء الناخبين وذلك بعد أن قامت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة بالتوقيع على تعيين الـ4 أعضاء وبذلك يكتمل مجلس إدارة الغرفة المكون من ١٢ عضوا.

وعلى الجانب الأخر تقدم عدد من المرشحين للقضاء بدعوة تطوير انتخابات الغرف السياحية ومن المقرر أن تنظر المحكمة في هذا القضية الأحد المقبل، حيث تقدم كل من خالد الميناوي عضو الغرف السياحية ومستشار وزير السياحة السابق، وإيهاب عبد العال عضو الغرف والمرشح للانتخابات السابقة ومحمد الجندي عضو الغرف السياحة ومجموعة أخرى من اللذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات الماضية لغرفة الشركات بلغ عددهم ١٢ عضو.

وكشف خالد الميناوي خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس عوار إجراء الانتخابات الماضية لغرفة الشركات - على حد قوله - مشيرا إلى أن القضاة المشرفين على الانتخابات شهدوا بأنفسهم أنهم لم يقوموا بالإشراف على الانتخابات من قبل، كما أن استمارات الترشح تم ختمها في اللجان دون تحديد العدد المقرر مسبقا، بالإضافة إلى أن تلك الاستمارات من المفترض أن يتم ختمها من قبل وتسليمها بالعدد المطلوب دون جلب أي استمارات أخرى وهذا ما لم يحدث في تلك الانتخابات.

وأكد أن القضية المرفوعة ببطلان الانتخابات ستنظر أمام القضاء الأحد القادم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اجتماع غرفة الشركات لاختيار الرئيس والنائب ورؤساء اللجان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق