عاجل.. ارتفاع عدد القتلى في حادث طريق نجع حمادي منذ قليل وبيان امني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. ارتفاع عدد القتلى في حادث طريق نجع حمادي منذ قليل وبيان امني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

عاجل.. ارتفاع عدد القتلى في حادث طريق نجع حمادي منذ قليل وبيان امني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. ارتفاع عدد القتلى في حادث طريق نجع حمادي منذ قليل وبيان امني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن عاجل

ورد إلينا في نبا عاجل منذ قليل أرتفاع عدد الوفيات في حادث طريق نجع حمادي أبو تشت، وذلك بعد ما لفظ 3 من المصابين أنفاسهم الخيرة منذ قليل، وذلك أثناء تحويلهم لمستشفى  قنا الجامعي.

ارتفاع عدد الضحايا في حادث نجع حمادي

وكان مدير امن قنا اللواء مجدي القاضي قد تلقى إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بوقوع حادث أليم بين سيارتين بمنطقة الأربعين بطريق نجع حمادي أبو تشت، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الحادث.

وتبين من التحريات الأولية للحادث مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، حيث ترفع عدد القتلى منذ قليل لأربعة أشخاص وجاري نقلهم لمشرحة المستشفى.

كما تم نقل جميع المصابين لمستشفى قنا العام لتقديم الخدمات العلاجية لهم منذ قليل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق والتصريح بدفن الجثث.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. ارتفاع عدد القتلى في حادث طريق نجع حمادي منذ قليل وبيان امني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

0 تعليق