هكذا بدا ابن سلمان في الصورة الجماعية بقمة العشرين (شاهد)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر حضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قمة العشرين في بيونس آيرس، حديث وسائل الإعلام، لا سيما مع تزايد الاتهامات ضده بالمسؤولية عن ارتكاب مجازر في اليمن، وقتل الكاتب جمال خاشقجي.

 

وظهر ابن سلمان عند التقاط الصورة الجماعية للزعماء والمسؤولين الحاضرين، وهو يقف في زاوية بعيدة عن أبرز الحضور، في اختلاف واضح عن موقعه في المحافل العالمية قبل قضية خاشقجي.

 

وعند الانتهاء من التقاط الصورة، أظهر فيديو ابن سلمان يقف ويغادر وحيدا، بينما ينشغل قادة العالم بالأحاديث الجانبية فيما بينهم.

 

وفي صور أخرى، ظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال مروره من أمام محمد بن سلمان في القمة، وتجاهله النظر إليه.

 

وأثارت الصورة تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أن قضية خاشقجي وحرب اليمن، تسببت بعزل ابن سلمان أمام العالم.

 

وكانت الرئاسة الفرنسية، ذكرت أن "الرئيس إيمانويل ماكرون طالب ابن سلمان بضرورة إشراك خبراء دوليين في التحقيق بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي".

 

وانطلقت أعمال قمة العشرين مساء الجمعة، في بوينس آيرس، وتستمر حتى السبت، ويشارك فيها زعماء الدول العشرين الأكبر اقتصاديًا في العالم.

 

اقرأ أيضا: مفاجأة "رايتس ووتش": هل يختبئ ابن سلمان بسفارة بلاده؟

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هكذا بدا ابن سلمان في الصورة الجماعية بقمة العشرين (شاهد) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق