ماكرون يجري مباحثات مع بوتين حول أوكرانيا وسوريا على هامش قمة الأرجنتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ماكرون يجري مباحثات مع بوتين حول أوكرانيا وسوريا على هامش قمة الأرجنتين من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أجرى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال لقاء له في الأرجنتين مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباحثات بشأن الأزمات الدولية في كل من أوكرانيا وسوريا.

وأعلن الكرملين أن الرئيسين التقيا أمس الجمعة على هامش قمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وقالت وكالات الأنباء الروسية إن ماكرون أثار موضوع التفاقم الأخير للأحداث في أوكرانيا، حيث قامت قوات حرس السواحل الروسية قبالة سواحل جزيرة القرم التي ضمتها روسيا والواقعة على البحر الأسود باحتجاز ثلاث سفن أوكرانية وإلقاء القبض على أطقمها.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اقترح أن يتوسط ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لحل هذا الصراع.

كان ماكرون أثار موضوع الأزمة السورية خلال اللقاء الرباعي مع بوتين وميركل والرئيس التركي رجب طيب أردوغان نهاية تشرين أول/ أكتوبر الماضي في إسطنبول.

وكان هؤلاء الزعماء الأربعة حاولوا إعادة الحياة لعملية السلام الدولية المتوقفة والخاصة بالحرب الداخلية التي دمرت أوكرانيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماكرون يجري مباحثات مع بوتين حول أوكرانيا وسوريا على هامش قمة الأرجنتين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق