ملتقى لتوظيف الشباب بالعاشر من رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، السبت، ملتقى توظيف الشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة بمشاركة جميع الشركات والمصانع بالعاشر، وسوف يحضر الملتقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام جمعية مستثمري العاشر، أهمية إقامة مثل هذا الملتقى لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من خلال الشركات والمصانع المشاركة، مشيرًا إلى أن الهدف من الملتقى هو استمرار إتاحة فرص عمل للشباب والتدريب المتواصل للعاملين، والتواصل مع الشباب والاستماع إليهم، ومعرفة الصعوبات التي تواجههم في الحصول على العمل.

يأتي ذلك بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالشرقية، وأمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالشرقية، ومجلس أمناء العاشر، اتحاد جمعيات المستثمرين المصرية، وبمشاركة المهندس محمد فريد خميس رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، الدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين، الدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام الجمعية، أشرف الدوكار أمين العمال بحزب مستقبل وطن بالشرقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ملتقى لتوظيف الشباب بالعاشر من رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق