“تردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا”دون تشفير” في الدوري الأسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“تردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا”دون تشفير” في الدوري الأسباني من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نستعرض معكم من خلال تلك المقالة ترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا السبت 1 ديسمبر 2018 على ملعب البرنابيو ، حيث يتسع إلى أكثر من 70 ألف  مشاهد من داخل أرضية الملعب، وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، ويحتل ريال مدريد الأسباني المركز السادس في جدول ترتيب الليغا برصيد 19 نقطة.

وسيتقابل ريال مدريد أمام فالنسيا في تمام الساعة 10.45 مساءا بتوقيت السعودية، 9.45 مساءا بتوقيت مصر، وستكون المباراة منقولة حصرياً من خلال قناة beIN SPORTS HD 3 بتغطية شاملة بالأستوديو التحليلي قبل وبعد انتهائها، وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق حفيظ دراجي، وسوف نقوم بإضافة كافة القنوات الفضائية التي ستنقل اللقاء على الهواء عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

القنوات المفتوحة لمباراة ريال مدريد اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وبإمكان المتابعين ألتقاط كل ترددات القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا من خلال الأقمار الصناعية هوت بيرد وعربسات وغيرها بكل سهولة.

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز CBC Sport HD AzerSpace 46°E 11135 أفقي 27500 IRIB Varzich Badr 26°E 11881 أفقي 27500 ARENA SPORT يوتلسات 11512 عمودي 30000 RTS Hot Bird 13 10971 أفقي 29700

وفي حالة ظهور أي قناة فضائية أخرى ستقوم بإذاعة المباراة سيتم إضافتها عبر تلك الصفحة قبل بداية اللقاء.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “تردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا”دون تشفير” في الدوري الأسباني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق