مروحية تنقذ أطفالا من حرائق غابات في شمال أستراليا الاستوائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مروحية تنقذ أطفالا من حرائق غابات في شمال أستراليا الاستوائي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تم حشد مروحيات لإنقاذ أطفال ورضيع من حرائق الغابات في شمال أستراليا الأستوائي، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت.

وزحفت الحرائق نحو بلدة ايونجيلا الجبلية النائية على بعد (82 كيلومترا غربي) مدينة ماكاي الساحلية في كوينزلاند يوم الجمعة وتسببت في قطع الطرق.

وبالرغم من جهود إخماد الحرائق بمشاركة طائرات من بينها طائرة بوينج 737 ، كان على مروحيات الإنقاذ نقل 10 أشخاص من بينهم أطفال تقطعت بهم السبل بسبب النيران مساء الجمعة، وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة الأسترالية.

وقال نائب مفوض إدارة مكافحة الحرائق وخدمات الطوارئ في كوينزلاند مايك واسينج للصحفيين إن حرائق الغابات بدأت تندلع في عدة مناطق في ظل طقس جاف حار وقد تتلاقى معا لتشكل حريقا كبيرا.

وأوضح واسينج أن أكثر من 100 حريق مشتعلة في أنحاء شمال كوينزلاند بسبب الرياح القوية والظروف الجافة في منطقة عادة ما تكون مدارية رطبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مروحية تنقذ أطفالا من حرائق غابات في شمال أستراليا الاستوائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق