وزيرة الاستثمار تشهد تسليم أجهزة مشروع "افرحي يا عروسة" بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

امال بدوى

تشهد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، السبت أكبر مشروع خيري لتجهيز العرائس باسم "افرحي يا عروسة" لتوزيع أحدث أجهزة منزلية على الفتيات اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية لكي يتمكنوا من إتمام زواجهن.
وتنفذ المشروع أول جمعية خيرية شبابية في القليوبية أسسها عدد من صحفيي الاقتصاد في مصر، بدعم ورعاية من شركة عالمية.
ويقام حفل تسليم الأجهزة بحضور الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، كما يحضر الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية والدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من نواب البرلمان ومسؤولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ولفيف من رجال الأعمال والفنانين في إطار دعم مبادرات المسؤولية المجتمعية.
يعد مشروع "افرحي يا عروسة" الأكبر من نوعه في محافظة القليوبية من حيث عدد الأجهزة المنزلية الحديثة التي سيتم توزيعها (بوتاجاز وغسالة وثلاجة)، وتم اختيار العرائس من قبل لجنة متخصصة في أعمال البحث من جمعية شبرا الخير وفقا للضوابط التي أقرها مجلس إدارة الجمعية.
وتم اختيار نحو 60 عروسة من أكثر من 150 عروسة تم استلام أوراقهن من مديرية التضامن الاجتماعي ببنها وفرعها في شرق شبرا الخيمة، وبعض الجمعيات الأخرى، بالإضافة لما وصل لجمعية شبرا الخير من حالات من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو مقرها بشبرا الخيمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة الاستثمار تشهد تسليم أجهزة مشروع "افرحي يا عروسة" بالقليوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق