انطلاق "ملتقى الإسكندرية الدولي لفنون متحدي الإعاقة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق في الرابعة عصر السبت ٬ بمكتبة الإسكندرية٬ فعاليات "ملتقى الإسكندرية الدولي لفنون متحدي الإعاقة" وتدشين مبادرة الإسكندرية في حب متحدي الإعاقة٬ برعاية محافظة الإسكندرية ووزارة التضامن، ومشاركة وزارتي الشباب والرياضة٬ والثقافة.

مبادرة الإسكندرية في حب متحدي الإعاقة التي قامت مؤسسة وسيلة الخير بإنشائها "تعمل على جعل الإسكندرية أكثر احتواءً لمتحدي الإعاقة عن طريق تهيئة المدينة والمجتمع للتعامل مع هذه الفئة"، وذلك من خلال "إتاحة الأرصفة والمراحيض في الأماكن العامة لتناسب متحدي الإعاقة"، إتاحة الإشارات المرورية الصوتية"، "إتاحة اللوحات الإرشادية بلغة الإشارة"، و"إنتاج أفلام توعوية بأساليب التعامل مع متحدي الإعاقة".

تم اختيار مكتبة الإسكندرية لاحتضان حفل تدشين المبادرة لتتم أنشطة الحفل بالقاعة الكبرى الداخلية وبالساحة الخارجية للمكتبة٬ وسيتم تقديم عروض فنية من متحدي الإعاقة من مصر ودول أخرى خلال مسابقة "فنان من يومي" بالإضافة إلى تكريم شخصيات بارزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق "ملتقى الإسكندرية الدولي لفنون متحدي الإعاقة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق