عاجل بالصور| أول بيان أمني بتفاصيل مقتل سائق على يد ضابط شرطة بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل بالصور| أول بيان أمني بتفاصيل مقتل سائق على يد ضابط شرطة بالقاهرة من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عاجل بالصور| أول بيان أمني بتفاصيل مقتل سائق على يد ضابط شرطة بالقاهرة

التخطي إلى المحتوى

عاجل بالصور| أول بيان أمني بتفاصيل مقتل سائق على يد ضابط شرطة بالقاهرة

ألقى منذ قليل رجال الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على ضابط لاتهامه بإطلاق الرصاص على سائق أرداه قتيلاً في الحال، وذلك بعدما تجمع أعوانه من الجيران على الضابط بسبب الخلاف على ركن السيارة ، وعلى الفور أمر  مدير أمن القاهرة اللواء ” محمد منصور” بعرض الضابط على النيابة للتحقيق.

ضابط يطلق النار على سائق

كما ألقت منذ قليل الجهزة الأمنية القبض على 3 من البلطجية معهم أسلحة بيضاء قد اعتدوا بها على الضابط، وجاري العرض على النيابة العامة وتم نقل الجثة للمشرحة لحين تصريح النيابة بالدفن.

تلقى قسم الشرطة بالمقطم بلاغاً بنشوب مشاجرة بين ضابط بمباحث الأموال العامة وسائق للخلاف على أولوية ركن السيارة واستعان بمجموعه من البلطجية حاملين الشوم والأسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط  بالضرب مما اضطره لإجراج سلاحه الميري وأطلق الرصاص في الهواء لتخويفهم إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب.

وكشفت التحريات أن تكتل البلطجية على الضابط فقد خرجت طلقه من سلاح الضابط استقرت في جسد السائق وسقط قتيلاً في الحال وجاري العرض على النيابة.

 

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل بالصور| أول بيان أمني بتفاصيل مقتل سائق على يد ضابط شرطة بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق