عاجل.. التموين: «حذف 4 فئات فقط من الدعم التمويني».. وتكشف حقيقة حذف من يمتلك أكثر من خط محمول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. التموين: «حذف 4 فئات فقط من الدعم التمويني».. وتكشف حقيقة حذف من يمتلك أكثر من خط محمول من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد حذف المواطنين الذين يمتلكون أكثر من خط تليفون محمول من الدعم التمويني، وعلى الفور قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتي أكدت أن تلك المعلومات غير صحيحة، مؤكده أنه لا صحة لاستبعاد هؤلاء المواطنين.

حذف 4 فئات من التموين

كما أضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تنقية البطاقات في المنظومة الجديدة يقتصر فقط على أربع فئات  وهم ” المتوفين، والمسافرين للخارج، وكذلك الأسماء المكررة ، والأسماء التي ليس لها رقم قومي، وذلك من أجل توصيل الدعم لمستحقية داخل الدولة المصرية خلال الفترة القادمة.

وأشارت الوزارة أنه يتم حالياً وضع آليات ومعاير جديدة من أجل حذف المواطنين الغير مستحقين للدعم خلال الفترة القادمة، وانه سوف يتم الإعلان عنها بمجر الانتهاء من وضعها والموافقة عليها، وستكون معتمدة على الدخل والإنفاق والاستهلاك.

وتحاول الدولة المصرية جاهدة خلال هذه الفترة من أجل توصيل الدعم لمستحقية  من المواطنين المصريين، وذلك من خلال حذف المواطنين الغير مستحقين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. التموين: «حذف 4 فئات فقط من الدعم التمويني».. وتكشف حقيقة حذف من يمتلك أكثر من خط محمول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق