المغرب تستعد لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، سيقدم اليوم السبت، إلى الاتحاد الإفريقي "الكاف"، ملف ترشيحه لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، بصفة رسمية سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من الكاميرون.

واستضافت العاصمة الغانية "أكرا"، أمس الجمعة، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، لمناقشة تقارير لجان التفتيش بشأن تحضيرات الكاميرون لاستضافة بطولة أمم إفريقيا والتى جاءت سلبية، فيما قال أحمد أحمد رئيس "الكاف"، أن قرار سحب التنظيم من الكاميرون تم اتخاذه بعد مناقشات استمرت 10 ساعات.

وأوضح أحمد أن الفترة المقبلة ستشهد تشكيل لجنة لتلقى طلبات تنظيم البطولة من جانب الدول الراغبة، على أن يتم تحديد البلد الجديد مع نهاية العام.

وبرر الاتحاد الإفريقى قراره بعدم انتهاء الكاميرون من البنية التحتية للملاعب، وإنشاء فنادق لاستقبال المنتخبات فى الخطة الزمنية الموضوعة، قبل أن يقرر "كاف" فتح الباب أمام الدول الراغبة فى تنظيم البطولة، لتقديم ملف استضافتها للفعاليات.

كان مقررًا أن تقام البطولة فى الفترة بين 7 يونيو إلى 30 يونيو 2019، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى، حيث كانت تقام فى النسخ الماضية بمشاركة 16 منتخبًا فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغرب تستعد لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق