عاجل.. “مشاجرة” تنهي حياة مواطن على يد ضابط شرطة.. وقرار هام من النيابة منذ قليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. “مشاجرة” تنهي حياة مواطن على يد ضابط شرطة.. وقرار هام من النيابة منذ قليل من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عاجل.. "مشاجرة" تنهي حياة مواطن على يد ضابط شرطة.. وقرار هام من النيابة منذ قليل

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. “مشاجرة” تنهي حياة مواطن على يد ضابط شرطة.. وقرار هام من النيابة منذ قليل صورة من الحادث

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، بأن النيابة العامة قد أصدرت قرار رسمي بشأن بدء التحقيق في واقعة مقتل مواطن يعمل كسائق على يد ضابط شرطة مقدم في مباحث الأموال العامة، وذلك في منطقة المقطم بالقاهرة، وهذا بعدما نشبت بينهما مشاجرة قام على آثرها السابق بإطلاق رصاصة من مسدسه أستقرت في جسد السائق القتيل ليسقط جثة هامدة على الأرض، وسط حالة من الذهول من المتواجدين في محيط مكان الحادث.

وكان رواد السوشيال ميديا، قد تداولوا مقطع فيديو يظهر مشاجرة قد نشبت بين سائق وعدد من زملائه وبين ضابط شرطة وهو يمسك بسلاح ناري، وذلك بعد مشاجرة قد نشبت بين الطرفين.

وبحسب ما أكدته التحريات الآولية، فإن الضابط المذكور قد دخل في مشادة كلامية مع السائق القتيل، وذلك بسبب خلاف على “ركنة السيارة”، ليبدأ مجموعة من أصدقاء السائق في التعدي على الضابط بإستخدام العصي والشوم، ومحاولة آخذ سلاحه، ولكنه قد أطلق رصاصة في الهواء في بداية الأمر من أجل تفريقهم، ولكنهم حاطوه من جديد، ليطلق رصاصة أسقطت السائق القتيل جثة هامدة.

وعلى الفور قد وصلت فرق المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة من أجل رفع المعاينة والفحص المبدائي وبعد ذلك قد تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة بأكملها إلى النيابة العامة من أجل أن تباشر الأخيرة تحقيقاتها في هذه الواقعة التي أثارت الجدل في الرأي العام خلال الساعات الماضية.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. “مشاجرة” تنهي حياة مواطن على يد ضابط شرطة.. وقرار هام من النيابة منذ قليل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق