اجتماع مصيري بين رئيس الدراويس و«فييرا» لتحديد موقف الثاني مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجتمع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، والمشرف العام على فريق الكرة، مع البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش، لتحديد مصيره مع الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وكان فييرا، قد أبدى في وقت سابق رغبته، بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه لظروف خاصة، وهي الرغبة التي نقلها لرئيس النادي عقب الخسارة الثالثة للدراويش فىيالدورى من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف.

ويسعى رئيس الدراويش، خلال الجلسة، إلى إثناء فييرا عن الاعتذار، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق لا سيما بعد الفوز على بطل بوروندى فى عقر داره بهدف دون رد، بذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا، بالإضافة لقرب موعد مواجهة الإياب مع الفريق البوروندي والمقرر لها الأربعاء المقبل على استاد الإسماعيلية.

كما يستعد الدراويش لمباراة مصيرية مع الرجاء المغربي، في إياب دور الستة عشر للبطولة العربية، والمقرر لها 11 ديسمبر الحالي في المغرب، والتى تحسم مستقبل الفريق في البطولة لاسيما بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب على استاد الاسماعيلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اجتماع مصيري بين رئيس الدراويس و«فييرا» لتحديد موقف الثاني مع الفريق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق