وصفة سريعة لتقشير الشفايف وترطيبها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هل تعانين من جفاف شفتيك طوال فترة الشتاء وتريدين الحفاظ على رطوبة شفتيك والعناية بهما عن طريق تقشيرهما؟ يمكنك تحقيق ذلك والتخلص من خلايا الجلد الميت، واستعادة خلايا جلد جديدة وجعل شفتيك تبدوان زهريتين ورطبتين.

إليك هذه وصفة سريعة

إليك وصفة سهلة وسريعة:

¼ ملعقة صغيرة من ماء الورد
½ ملعقة صغيرة من السكر الأبيض
¼ كوب زيت اللوز

طريقة تطبيق الوصفة:

في وعاء نظيف أضيفي ماء الورد الطازج والسكر الأبيض مع مزجهما جيداً ووضعهما على الشفاه، بلطف افركي الخليط على شفتيك في حركة دائرية لمدة 2-5 دقائق، واتركي المكونات 10-15 دقيقة، ثم غسلها بالماء الطبيعي، ومن ثم ترك الخليط على شفتيك طوال الليل وغسله في صباح اليوم التالي، ويمكنك استخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع؛ للحصول على شفاه ناعمة ممتلئة.

أما عن مكونات القناع فهي ماء الورد، فهو له خصائص مضادة للالتهابات، ماء الورد يعالج الشفاه الجافة وينعم البشرة. أيضاً، ويرطب الشفاه طوال الوقت، أما فوائد زيت اللوز فهو يجدد الجلد، ويساعد بالتالي في إزالة خلايا الجلد الميتة عن الشفتين التي تجعلها جافة ومملة والحصول على شفاه لامعة، أما السكر فهو مرطب طبيعي لديه القدرة على ترطيب البشرة والحفاظ على رطوبتها.....

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصفة سريعة لتقشير الشفايف وترطيبها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق