عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “خناقة المصريين” في الكويت منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “خناقة المصريين” في الكويت منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء "خناقة المصريين" في الكويت منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “خناقة المصريين” في الكويت منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل شرطة الكويت

قال مصدر أمني في وزارة الداخلية بدولة الكويت منذ قليل، بأن غرفة العمليات في الوزارة قد تلقت بلاغ من قبل أحد المارة يؤكد حدوث مشاجرة بين 3 أشخاص كانوا يعتدون بالضرب على شخص رابع في منطقة “خيطان” بدولة الكويت، وبعد ثواني من وصول البلاغ تحركت دورية أمن إلى هناك وسيارات إسعاف من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة وتقديم المساعدة وإتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص هذه الواقعة.

وقد تبين بأن المشاجرة كانت بين مواطنين مصريين، وقد أفادت التحريات بأن سببها كان الخلاف على “موبايل”، وقد تعرض مواطن منهم لإصابت متفرقة، وقد تم نقله إلى مستشفى «القروانية» بالكويت، وألقت الشرطة القبض على المعتدين وأحالتهم إلى مخفر خيطان لاستكمال التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

بحسب ما أفادت به مصادر أمنية مطلعة لجريدة الرآي الكويتية صباح اليوم الأحد الموافق الأول من ديسمبر، فإن السبب الحقيقي وراء هذه المشكلة كان خلاف مالي بين الطرفين بخصوص بيع وشراء هاتف محمول، وقد أنهال ثلاث وافدين مصريين بالضرب على مواطن آخر يحمل الجنسية المصرية كذلك، حتى أن سقط المجني عليه أرضيًا، وذلك قبل أن تتدخل قوات الشرطة من أجل فض هذه المشاجرة، وبعدها يتم التحقيق فيها.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “خناقة المصريين” في الكويت منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق