رسميًا.. الحكومة تعلن حذف عدة فئات من بطاقات التموين والدعم. وتؤكد: “لا يستحقون الحصول عليه”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسميًا.. الحكومة تعلن حذف عدة فئات من بطاقات التموين والدعم. وتؤكد: “لا يستحقون الحصول عليه” من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قالت بيان رسمي صدر من المركز الإعلامي لمجلس الوزراء منذ قليل، بأن وزارة التموين قد نفت بشكل قاطع كل الأخبار التي تتحدث عن قيام الوزارة بحذف وإستبعاد  من لديه أكثر من خط محمول من البطاقات التموينية، والأمر نفسه بالنسبة للمواطن الذي يزيد دخله عن 1500 جنيه.

وأوضح المركز الإعلامي في بيانه مساء أمس الجمعة، بأنه قد تواصل مع وزارة التموين بصورة رسمية، وقد نفت الوزارة صحة هذه الأخبار، وأكدت بأنها لا تهدف إلى حذف هؤلاء المواطنين، ولكنها فقط قد قامت بعملية تنقية لمنظومة الدعم والتموين، وحذفت عدة فئات وهي المكررين في البطاقات التموينية، وكذلك المواطنين المسافرين إلى خارج البلاد لمدة تزيد عن 6 أشهر، وكذلك الأسماء التي ليس لها رقم قومي، وأسماء المتوفين والذين لازالوا مسجلين في بطاقات التموين.

وأوضحت الوزارة بأن الهدف من وراء عملية تنقية البطاقات هو ضمان وصول الدعم إلى مستحقيه وإلى الفئات الأكثر إحتياجًا والأولى بالرعاية، وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التموين فإن الفترة المقبلة سوف تشهد إستمرار هذه العمليات من أجل إستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم من البطاقات التموينية.

وكانت وزارة التموين قد طالبت الجميع بضرورة نقل الأخبار من مصادرها الرسمية، والإبتعاد عن المصادر المجهولة، والتي تسعى لنشر هذه الأخبار لإثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسميًا.. الحكومة تعلن حذف عدة فئات من بطاقات التموين والدعم. وتؤكد: “لا يستحقون الحصول عليه” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق