عاجل.. تسريب إسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية 2018”.. وصدمة مدوية لـ محمد صلاح !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. تسريب إسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية 2018”.. وصدمة مدوية لـ محمد صلاح !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال موقع سكاي إيطاليا الشهير، بأن الإعلان عن إسم الفائز بالكرة الذهبية أو البالون دور والتي ستمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب كرة قدم في الموسم الماضي،من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا يوم الأثنين المقبل، ولكن الموقع قد نجح في الوصول إلى إسم اللاعب الفائز، والذي حصل على أكبر عدد من الأصوات.

وبحسب ما أكده الموقع، فإن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، هو الفائزة بجائزة الفرنس فوتبول، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، ولأول مرة منذ 10 سنوات يفوز لاعب آخر بخلاف رونالدو وليونيل ميسي بعد الجائزة، حيث إحتكر هذا الثنائي الجائزة على مدار السنوات الماضية بدون منازع.

وأوضح الموقع الإيطالي، بأن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي أنطوان جريزمان بالمركز الثالث، مع مفاجأة مثيرة للجدل تمثلت في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة عن تصنيف الثلاثة الأوائل في هذه الجائزة رفيعة المستوى.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن النجم الدولي المصري “محمد صلاح”  قد غاب عن ترتيب الخمسة الأوائل في جائزة الفرنس فوتبول لهذا العام، وذلك على الرغم من كون صلاح قد حصل على المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، والتي يقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ويذكر بأن مورديتش كان قد حصل على جائزة “ذا بيست”، وكذلك على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. تسريب إسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية 2018”.. وصدمة مدوية لـ محمد صلاح !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق