موعد مباراة الرائد والباطن اليوم السبت 1\12\2018 والقنوات الناقلة|الرائد ضد الباطن لقاء التحدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة الرائد والباطن اليوم السبت 1\12\2018 والقنوات الناقلة|الرائد ضد الباطن لقاء التحدي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نقدم لكم آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين، أو ما يسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، يحل فريق الرائد ضيفاُ ثقيلاُ على نظيره فريق الباطن ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على أرضية ملعب حفر الباطن في المملكة العربية السعودية، ويبحث الباطن ضد الرائد على ثلاث نقاط ستبعدهما قليلاً عن مناطق الخطر التي باتت تحاصر الفريقين.

موعد مباراة الرائد و الباطن اليوم السبت

من المقرر أن يكون موعد مباراة الرائد والباطن اليوم السبت 1\12\2018 ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة كما سيكون توقيت مباراة الرائد والباطن اليوم السبت 1\12\2018 ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لموعد مباراة الباطن ضد الرائد اليوم السبت

من المقرر أن تنقل قناة السعودية الرياضية لقاء الباطن والرائد، تقوم بتحليل كافة أحداث اللقاء، نقل صورة حية من داخل المستطيل الأخضر.

الباطن ضد الرائد

يدخل الباطن اليوم المباراة وهو في المركز 14 برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين عن أحد صاحب المركز قبل الأخير، كذلك لا يختلف وضع الرائد كثيراً حيث يحتل المركز 13 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز ال14 وبفارق نقطتين عن أحد صاحب المركز قبل الأخير.

تأخذ المباراة أهميتها من واقع ترتيب الفريقين في جدول المنافسة، كما فرض البلجيكي بيسينك هاسي مدرب  فريق الرائد الأول لكرة القدم حصص تدريبية لهم أمس استعداداً للقاء الباطن اليوم، وكان قد تم نقل المباراة إلى ملعب الباطن بدلاً من مدينة الملك عبد الله الرياضية لوجود أعمال صيانة.

ويسعى الرائد للتقدم في ترتيب الجدول السعودي، لتجنب الدخول في دوامة شبح الهبوط، كما يسعى لتحسن أدائه ونتائجه المتباينة منذ بداية الموسم، اما الباطن فيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ جولتين، حيث تعادل مع الفتح بهدفين لكل منهما

نتابع معكم مشاهدة مباراة الرائد والباطن عبر قناة السعودية الرياضية عبر انطلاق المباراة مباشرة، كما حصل نادي الرائد على بطولة الدوري السعودي  الدرجة الأولى مرتين، كما حصل على بطولة دوري السعودي الدرجة الثانية مرة واحدة، كما فاز بعدة بطولات داخلية، ونتابع معكم اليوم مباراة الرائد ضد الباطن اليوم، ونقل كافة تفاصيل اللقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة الرائد والباطن اليوم السبت 1\12\2018 والقنوات الناقلة|الرائد ضد الباطن لقاء التحدي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق