بالفيديو.. ترامب يتجاهل تلويح أردوغان له بالتحية فيلجأ لميلانيا ” حفظا لماء الوجه “

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالفيديو.. ترامب يتجاهل تلويح أردوغان له بالتحية فيلجأ لميلانيا ” حفظا لماء الوجه “

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

وثقت الكاميرات لحظة تجاهل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال تلويحه له بالترحيب، فسرعان ما تدارك أردوغان الموقف وقام بتوجيه التحية لميلانيا ترامب ،حفظًا لماء وجهه.

جاء ذلك خلال حفل على هامش قمة العشرين، وهو ليس الموقف المحرج الذي يتعرض له الرئيس التركي، فمنذ وصوله لمطار الأرجنتين رفض مدير المطار استقباله، في الوقت الذي استقبل فيه مجموعة من الوزراء وعلى رأسهم وزير الخارجية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

وخطف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، الأضواء واهتمام الإعلام العالمي، بمشاركته وحضوره المذهل في قمة العشرين التي انعقدت أمس الجمعة، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وشهد انطلاق قمة العشرين مشاركة الأمير محمد بن سلمان، ولقائه العديد من زعماء العالم وعلى رأسهم دونالد ترامب وفيلادمير بوتين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. ترامب يتجاهل تلويح أردوغان له بالتحية فيلجأ لميلانيا ” حفظا لماء الوجه “ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق