بالفيديو.. لحظات من الرعب والخوف أثناء الهرب من زلزال أمريكا العنيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالفيديو.. لحظات من الرعب والخوف أثناء الهرب من زلزال أمريكا العنيف

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

شهدت ولاية ألاسكا الأمريكية، أمس الجمعة، زلزالًا قويًا أدى إلى تعطيل حركة المرور وانقطاع بث قنوات تليفزيوينة؛ حيث بلغ قوته 7 درجات على مقياس ريختر؛ فيما انتشر مقطع فيديو يوثق ما حدث في الطابق السادس من محكمة تقع في أنكوريدج، وهي أكبر مدن ولاية ألاسكا.

وأظهر الفيديو، محاولة المحامين في المبنى الاختباء تحت مكاتبهم خوفًا مما قد تتسبب فيه الهزة القوية التي استمرت قرابة الدقيقة و6 ثوان؛ لتخلي السلطات المبنى بعد توقف الاهتزاز، حيث قالت هيئة المسح الجيولوجي أنه كان على بعد 13 كيلومترًا شمالي أنكوريدج على عمق 43 كيلومترًا.

وأطلقت الهيئة تحذيرات من وقوع موجات مد بحري عاتية ” تسونامي ” لمنطقة كوك إنليت التي تربط أنكوريدج بخليج ألاسكا، لكن التحذير أُلغي فيما بعد؛ فيما تلى الزلزال عدد كبير من التوابع؛ حيث تأثرت متاجر كبرى تتناثر على أرضيتها سلع كانت مرتبة على الأرفف، كما ظهرت لقطات لغرفة الأخبار بمحطة ” كيه.تي.في.إيه ” التلفزيونية، وقد عمتها مظاهر الفوضى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. لحظات من الرعب والخوف أثناء الهرب من زلزال أمريكا العنيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق