عاجل.. ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم ودواجن فاسدة قبل بيعها للمواطنين في مطعم شهير بالقاهرة !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم ودواجن فاسدة قبل بيعها للمواطنين في مطعم شهير بالقاهرة !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كشفت مباحث التموين منذ قليل، بانها قد نجحت في ضبط نحو 100 كيلو لحوم ودواجن فاسدة، وذلك قبل أن يتم تجهيزها داخل مطعم شهير في حي الهرم بالجيزة خلال الساعات الماضية، مؤكدة بأنها قد ألقت كذلك القبض على المدير المسؤول عن هذا المطعم، وقد بدأت تحقيقات موسعة في الأمر.

وكان العميد “مصطفى البكري”، مدير إدارة مباحث التموين بالجيزة قد تلقى إخطار، وذلك بشأن قيام شخص يدعى “حمادة. م”، 45 سنة، المدير المسئول عن مخزن لتجهيز اللحوم لمطعم شهير بشارع المستشار يحيى بالهرم، بتجميع كميات كبير من اللحوم والدواجن منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستخدام الآدمي.

وعلى الفور قد تم إخطار اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة، والذي أمر بضرورة ضبط هذه الكميات ومنع بيعها للمواطنين.

وبحسب ما أفادت به المصادر المسؤولة، فإن  مباحث التموين قد قامت بحملة أمنية ونجحت في ضبط كل الكميات المذكورة، وإلقاء القبض على المدير المسؤول، وذلك قبل أن تحرر محضر بالواقعة، وتتم إحالته للنيابة العامة من أجل ان تبدأ الأخيرة في التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت مباحث التموين، بأن حملاتها مستمرة ولن تتوقف عند هذا الحد، وسوف تحارب الفساد والجشع في مختلف محافظات الجمهورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم ودواجن فاسدة قبل بيعها للمواطنين في مطعم شهير بالقاهرة !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق