مقتل "خاشقجي" والوضع اليمني يسيطران على لقاء الجبير وبومبيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقتل "خاشقجي" والوضع اليمني يسيطران على لقاء الجبير وبومبيو من موقع المصريون، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

التقى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، نظيره السعودي عادل الجبير على هامش قمة العشرين في بوينس آيرس، وبحث الطرفان الوضع في اليمن والتحقيق في مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان يوم الجمعة: "التقى وزير الخارجية، مايك بومبيو، اليوم، مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية، الجبير بقمة مجموعة العشرين في بيونس آيرس".

وأصاف البيان أن "الوزيرين ناقشا خلال اللقاء عددا من القضايا الإقليمية والثنائية، بما في ذلك المفاوضات المقبلة بشأن النزاع في اليمن، فضلا عن أهمية إحراز تقدم في التحقيق بمقتل جمال خاشقجي".

وكانت النيابة العامة السعودية قد أعلنت في وقت سابق أنها وجهت اتهامات إلى 11 شخصا من الموقوفين في قضية مقتل خاشقجي، وعددهم 21 شخصا، وأقامت دعوى جزائية بحقهم، مع المطالبة بإعدام من أمر وباشر بالجريمة منهم، وعددهم 5 أشخاص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مقتل "خاشقجي" والوضع اليمني يسيطران على لقاء الجبير وبومبيو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق