انضمام أكثر المدمرات البحرية تطورا في غرب آسيا إلى أسطول الجيش الإيراني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انضمام أكثر المدمرات البحرية تطورا في غرب آسيا إلى أسطول الجيش الإيراني من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انضمت المدمرة "سَهَند" البحرية الأكثر تطوراً في غرب آسيا، اليوم السبت، إلى الأسطول البحري التابع للجيش الإيراني، حسبما أعلن قائد مصانع المنطقة الأولى التابعة للقوة البحرية للجيش في بندر عباس، الأدميرال علي رضا شيخي، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مياه بندر عباس جنوبي البلاد، وفق وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

وكشف شيخي عن تزويد المدمرة، إيرانية الصنع، بإمكانية التخفي من الرادارات، كما تم تزويدها بمنظومة لإطلاق صواريخ بحر- بحر، وصواريخ بحر- جو، ومنظومة دفاعية ومنظومة ضد الغواصات، وتم رفع مدى صواريخها، إضافة إلى تجهيزها بمنظومات إلكترونية ذات صلة.

كان قائد سلاح البحرية الإيرانية، الأدميرال حسين خانزادي، أعلن، الأحد الماضي، أن القوة البحرية سوف تدشن حتى نهاية العام الإيراني الجاري (العام الإيراني ينتهي في 20 مارس)، ثلاث مدمرات، وهي سهند ودنا ودماوند.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انضمام أكثر المدمرات البحرية تطورا في غرب آسيا إلى أسطول الجيش الإيراني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق


Warning: fopen(/var/www/vhosts/abgdhwz.com/alsharqtimes.com/temp/cache/default/wp/wp_view_388388fab4ef6371de2481792f818d86.txt): failed to open stream: Input/output error in /var/www/vhosts/abgdhwz.com/alsharqtimes.com/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 0

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /var/www/vhosts/abgdhwz.com/alsharqtimes.com/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 0

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /var/www/vhosts/abgdhwz.com/alsharqtimes.com/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 0