رئيسا أمريكا والصين يعقدان "قمة الرهان" حول الحرب التجارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيسا أمريكا والصين يعقدان "قمة الرهان" حول الحرب التجارية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سيختتم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والرئيس الصينى شى جين بينج، قمة عالمية اليوم السبت بمحادثات عالية الرهان يتوقع أن تحدد ما إذا كان بإمكانهم البدء فى نزع فتيل الحرب التجارية المدمرة بين أكبر اقتصادين فى العالم.

ومع تزايد الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بشأن التجارة والأمن التي أثارت تساؤلات بشأن مستقبل علاقتهما، من المقرر أن يجلس ترامب وشى لتناول العشاء في نهاية تجمع لقادة العالم في بوينس آيرس استمر يومين. .

 

وكان اليوم الأول من قمة مجموعة العشرين بمثابة بصيص من الأمل في التقدم بين واشنطن وبكين على الرغم من تهديد ترامب في وقت سابق بفرض تعريفات جديدة، الأمر الذي يزيد التوترات التي تؤثر بالفعل على الأسواق المالية العالمية.

 

ولكن عشية ما يعتبر الاجتماع الأهم بين القادة الأمريكيين والصينيين منذ سنوات، قال كلا الجانبين إنّ الخلافات ما زالت قائمة، وأن نتائج المحادثات غير مؤكدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيسا أمريكا والصين يعقدان "قمة الرهان" حول الحرب التجارية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق