عاجل.. الحكومة تعلن حالة الطوارئ في الموانئ البحرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الحكومة تعلن حالة الطوارئ في الموانئ البحرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عاجل.. الحكومة تعلن حالة الطوارئ في الموانئ البحرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الحكومة تعلن حالة الطوارئ في الموانئ البحرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل عاجل

قال قطاع النقل البحري منذ قليل، بأنه قد تم إعلان حالة الطوارئ في مختلف الموانئ المصرية في الساعات الماضية، وذلك بسبب التقلبات الجوية الأخيرة، مشددًا على كونه قد أرسل تحذيرات إلى كافة الموانئ بمختلف أنحاء الجمهورية مطالبًا إياه بضرورة أن يتم التنسيق مع الجهات المسؤولة من أجل قياس سرعة الرياح وإرتفاع الأمواج، وذلك من أجل أن يتم التعامل السريع مع موجة الطقس السيئ والتي متوقع أن تضرب البلاد خلال ساعات.

وفي أول تعليق له على قرار رفع حالة الطوارئ داخل الموانئ المصرية، فقد أكد اللواء “طارق إسماعيل” رئيس قطاع النقل البحري منذ قليل، بأن حركة الملاحة داخل الموانئ البحرية منتظمة للغاية، وهو الأمر الذي يؤكد عدم وجود أي معوقات لحركة الملاحة البحرية في هذه الفترة.

وأوضح اللواء طارق إسماعيل إغلاق أي ميناء داخل الجمهورية عند ارتفاع سرعة الأمواج هدفه الرئيسي حماية السفن والأرصفة التي تتكلف صيانتها مئات الملايين،

وشدد رئيس قطاع النقل البحري، بأنه في حالة ارتفاع الأمواج قد يؤدي لاصطدام السفن بالأرصفة، وبالتالي وقوع خسائر كبيرة داخل الميناء، وهو الأمر الذي لن يسمح قطاع النقل البحري بحدوثه على الإطلاق.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. الحكومة تعلن حالة الطوارئ في الموانئ البحرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق