عاجل..أنخفاض غير متوقع في أسعار الحديد والأسمنت بالسوق المصري.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل..أنخفاض غير متوقع في أسعار الحديد والأسمنت بالسوق المصري.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قالت مصادر مسؤولة في شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار مواد النباء في السوق المحلي قد شهدت بعض التغيرات والتطورات خلال الساعات الماضية، وقد واصلت أسعار الأسمنت تراجعها في الأسواق المصرية، وهذا في الوقت الذي كانت فيه أسعار الحديد تحاول الحفاظ على توازنها في بعض الأسواق وأنخفضت بصورة طفيفة في أسواق أخرى.

وجاءت أسعار الأسمنت في السوق المصري صباح اليوم على النحو التالي:

وسجل سعر الأسمنت المسلح 888 جنيهًا للطن، وبلغ متوسط سعر أسمنت أسوان 858 جنيهًا للطن، وسجل أسمنت العسكري 880 جنيهًا للطن، وأسمنت التعمير 885 جنيهًا للطن، بينما بلغ سعر أسمنت الصخرة 858 جنيهًا للطن وأسمنت السويدي 888 جنيه للطن، وأسمنت النصر 870 جنيه للطن.

وعن سوق الحديد صباح اليوم، فقد حاولت بعض الأنواع الحفاظ على حالة الإستقرار التي تعيش فيها الحديد في هذا التوقيت، وقد وصل سعر حديد المصريين 12 ألفًا و200 جنيه للطن، فيما سجل حديد عز 12 ألفًا و350 جنيهًا، وحديد العتال 12 ألفًا و250 جنيهًا، وحديد عطية 12 ألفًا و250 جنيهًا.

وبالنسبة لحديد بشاي فقد وصل لنحو  12 ألفًا و250 جنيهًا، وبلغ سعر حديد المراكبي 12 ألفًا و250 جنيهًا، والجيوشي وحديد مصر ستيل 12 ألفًا و250 جنيهًا.

ويؤكد بعض خبراء سوق الحديد في مصر خلال الوقت الحالي، بأنه من المتوقع بأن يحدث تغيرات في أسعار الحديد وذلك بعدما وصلت أولى شحنات الحديد السعودي للسوق المصري خلال الشهر الماضي، ومن المؤكد بأن تكون هناك منافسة بين الحديد المصري والحديد السعودي في الشهور القادمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل..أنخفاض غير متوقع في أسعار الحديد والأسمنت بالسوق المصري.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق